الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

القومى للمرأة يدعو سيدات مصر للمشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ

مايا مرسى
مايا مرسى

وجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الدعوة الى جميع النساء والفتيات المصريات ممن لهن حق التصويت الانتخابى إلى المشاركة بقوة فى انتخابات مجلس الشيوخ وممارسة حقهن الدستورى والإدلاء بصوتهن.

وقالت الدكتورة مايا مرسى، أن المرأة المصرية أثبتت خلال الاستحقاقات الدستورية السابقة أنها مشارك قوى وذو تأثير كبير وفاعل على العملية الانتخابية، مشيرة إلى ما تتمتع به المرأة المصرية من وعى وإدراك وحرص على مصلحة الوطن مما جعلها تتصدر المشهد الانتخابي وأن تكون سباقه فى أى استحقاق انتخابى.

وقالت الدكتورة مايا مرسي:" إننا نعول على المرأة المصرية الكثير فى استكمال مسيرة العطاء والإخلاص لوطنها والخروج بكثافة والمشاركه يومى الانتخابات فى هذا العرس الديمقراطي هى وأفراد اسرتها جميعاً كما عودتنا، وأن تبعث رساله الى العالم أجمع أن المرأة المصرية تدعم ماتقوم به الدوله من عملية النهوض ودفع عجلة الاستقرار والتنميه في ربوع الوطن.

يذكر أن المجلس اطلق حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ 2020 في جميع محافظات الجمهورية ، والتى بدأت فعالياتها فى 27 يوليو 2020 ،و استهدفت تعزيز المشاركه السياسيه للمرأه خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات وعلى مستوى الناخبات والتصويت ، وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ ،بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات وتوعية الأشخاص ذوى الاعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.