الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة الإنتر ضد ليفركوزن في الدوري الأوروبي

الإنتر
الإنتر

يقدم لكم الموجز بثا مباشرا لمباراة الإنتر أمام ليفركوزن التى تنطلق التاسعة مساء اليوم، على ملعب "اسبرت أرينا" بمدينة دوسلدروف الألمانية ضمن مباريات الدور ربع النهائي، من الدوري الأوروبي في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الإنتر ضد ليفركوزن

وكان تأهل الإنتر إلى دور الـ8 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه على نظيره خيتافي الاسباني بنتيجة 2/0، على ملعب "فيليتينس أرينا" ضمن مباريات دور الـ16 من "اليوربا ليج".

وأستطاع انتر ميلان أن يفرد سيطرته على اللقاء ويحسم المباراة لصالحة عن طريق روميلو لوكاكو الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 33، ثم عزز كريستيان إريكسين بالهدف الثاني قي الدقيقة 83، ليتأهل الانتر على حساب خيتافي إلى الدور القادم.

بث مباشر مباراة الإنتر ضد ليفركوزن

وحسم إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالى بالموسم المنتهى 2019-2020 خلف يوفنتوس الذى توج باللقب للمرة التاسعة على التوالى، فيما فشل خيتافى في حجز مقعده في البطولات الأوروبية بالموسم المقبل بعدما أنهى موسمه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسبانى.

بث مباشر مباراة الإنتر ضد ليفركوزن

ويواجه الفائز من إنتر ميلان وباير ليفركوزن الليلة، الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسرى والتى ستقام غداً،الثلاثاء.

ويقام الدور ربع النهائى ببطولة الدوري الأوروبى هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة وفقاً لقرارات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة