الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل مباراة جديدة للمصري أمام الإسماعيلي .. تعرف على الاسباب

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على تأجيل مباراة المصري والإسماعيلي المقرر لها 14 اغسطس الجاري.

وأرسلت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة لفريق المصري للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد.

ووجهت اللجنة الخماسية إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، حيث كان مقررًا إقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد موعدًا جديدًا للمباراة فيما بعد.

ويشمل التأجيل مباراة وحيدة هي مباراة اليوم، فيما تقام بقية المباريات في موعدها المحدد والمعلن لكن اللجنة الخماسية باتحاد الكرة استقرت لحد كبير على تأجيل مباراة فريق المصري البورسعيدى أمام الإسماعيلي والمقرر لها الجمعة المقبلة ضمن مباريات الأسبوع الـ19 لموعد يحدد فيما بعد وذلك بعد زيادة أعداد المصابين داخل فريق المصري إلى 23 حالة، وحاجة هذه الحالات إلى فترة عزل لا تقل عن 10 إلى 15 يومًا.
وكشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن أن هناك7 حالات كورونا جديدة ظهرت فى صفوف فريق المصرى البورسعيدي بعد إجراء مسحات أمس، الأحد، وذلك ضمن المسحات التى أجريت لهم ولعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين، فى محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم، ليصل عدد المصابين فى المصرى إلى 23 إصابة.
جاء القرار على ضوء طلب اللجنة الطبية بالنظر مستقبلا في اقامة مباريات الفرق التي تعاني من إصابات جماعية لفيروس كورونا، حيث حددت اللجنة الخماسية لذلك تجاوز عدد الحالات المصابة للفريق 10 لاعبين من المقيدين رسميا في قائمة الفريق الأول المسجلة بالاتحاد، على أن تكون الحالات معتمدة رسميا من اللجنة الطبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.