الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يكشف حقيقة نحت وجهه على جبل راشمور التذكارى

ترامب
ترامب

نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، أن يكون فريقه تواصل مع حاكم ولاية ساوث داكوتا بشأن إضافة وجهه إلى النصب التذكاري الشهير، الذي يضم وجوه 4 رؤساء في جبل راشمور، ولكنه أضاف أنها بدت فكرة جيدة.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مصدر مسئول في الحزب الجمهوري، يوم السبت، أن أحد مساعدى البيت الأبيض تواصل مع مكتب كريستي نويم بالسؤال بشأن الإجراءات المطلوبة لإضافة رؤساء إضافيين إلى جبل راشمور؟".

ووصف ترامب عبر حسابه على موقع "تويتر"، اليوم الاثنين، الأنباء بأنها "أخبار مزيفة" صادرة عن الصحيفة الأمريكية، بينما أشار إلى أن إضافة وجهه إلى جبل راشمور التذكاري "تبدو وكأنها فكرة جيدة بسبب إنجازاته العديدة خلال السنوات والنصف الأولى ربما أكثر من أي رئيس أمريكي آخر"، وكان المصورون التقطوا صورة لدونالد ترامب خلال زيارته لجبل راشمور التذكاري في شهر يوليو، وذلك من زاوية محددة تبين إضافة وجهه إلى وجوه الرؤساء الأربعة المنحوتين في الجبل.

وبحسب تقارير أمريكية، فقد استقبل حاكم ولاية ساوث داكوتا ترامب في زيارته الأخيرة بنسخة طبق الأصل من الجبل التذكاري بطول 1.2 متر، لكن تتضمن وجهه بالفعل كإضافة خامسة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.