الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فضل: عبد الله السعيد يستحق التكريم.. وممر شرفي للاعب

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسة التي تدير اتحاد الكرة ، أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، يستحق التكريم بعد وصوله لنادي الـ 100 هدف في مسابقة الدوري المصري.

وقام لاعبى فريقى طنطا و بيراميدز بعمل ممر شرفى للاعب عبد الله السعيد صانع العاب الفريق الأزرق و تكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على هامش مباراة فريقه أمام طنطا، وذلك بتسليمه جائزة خاصة باعتباره أحدث أعضاء نادى المائة ببلوغ عدد أهدافه 104 أهداف، ومن المقرر أن يُعلن لاحقًا عن موعد وكيفية تكريم جميع نجوم مصر الذين انضموا لعضوية نادى المائة هدف بشكل يليق بإنجازهم الكبير.

وقال فضل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن التكريم أمر مهم جدا لأي لاعب، فوصول السعيد لنادي الـ 100 بالتأكيد أمر مميز كونه سيكون بجوار عدد من نجوم الدوري عبر تاريخه.

وأضاف، أن السعيد سبقه عدد من اللاعبين في هذا الأمر مثل محمود الخطيب والشاذلي وابو تريكة وحسام حسن وغيرهم.

وأوضح، أن تكريم عبد الله السعيد سيكون بداية لأفكار اخرى لتقديم بعض الجوائز للهدافين الدوري في الملعب كما يحدث في الدوريات الأخرى.

وأتم تصريحاته:" هذا الموسم استثنائي بالنسبة للمواعيد، واللجنة الخماسية تقدم أقصى جهد لانهاء الموسم بشكل جيد".

كما أعلن محمد فضل، أنه سيتم تخصيص جوائز جديدة للاعبين من أجل تسليمها فى الملعب، مثل تخصيص جائزة لهداف الدوري وتسليمها فى الملعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.