الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين يوناتيد وكوبنهاجن 

يونايتد
يونايتد

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد، ونظيره فريق كوبنهاجن الدنماركى، في اللقاء المقام الأن على ملعب " راين إينرجي"، في مدينة كولون الألمانية، في دور ربع نهائي الدوري الأوروبى.
وسجل الإنجليزي الصاعد جرينوود هدفا للشياطين لكن تم الغائه بعد الرجوع لتقنية الفار.
يقود الفرنسي انتونى مارسيال، هجوم مانشستر يونايتد، في مباراة الليلة، وبجانبه الثنائي ماركوس راشفورد، وجرينوود.
كان اليونايتد، قد تغلب على لاسك لينز النمساوى بنتيجة 7-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ 16 من اليوروبا ليج، فيما تخطى كوبنهاجن الدنماركي منافسه باشاك شهير التركي بعد هزيمته 3-1 ذهاباً وإياباً فى ثمن نهائى الدوري الأوروبي.
ويفتقد مانشستر لجهود المدافع لوك شاو ولكن فيكتور ليندولف، عاد لقائمة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي يأمل أن تستمر مسيرة فريقه في الموسم الماراثوني.
ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، الفائز من مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية الإسبانى والتى ستقام غداً، الثلاثاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.