الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات هيئة الموانئ البرية و الجافة

وزير النقل
وزير النقل

عقد الفريق مهندس كامل الوزير وزيرالنقل اليوم الثلاثاء اجتماعا مع رؤساء وقيادات هيئة الموانئ البرية والجافة لمتابعة الموقف التنفيذي والمالي للمشروعات الجاري تنفيذها.

وخلال اللقاء تابع الوزيرالمشروعات الجاري تنفيذها بهيئة الموانئ البرية والجافة والتي شملت عملية تطويرميناء السلوم البري وعملية إنشاء منظومة حريق بميناء قسطل البري وميكنة التحصيل إلكترونيا لموانئ (طابا-ارقين - قسطل)،و مشروعات إنشاء عدد من المنشآت والمخازن والمظلات بميناء قسطل البري.

واكد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة اعمال التنفيذ الخاصة بكافة المشروعات الجارية قبل 30/6/2021 وخاصة مع تنفيذ الوزارة لخطة شاملة لإنشاء عدة موانئ جافة ومناطق لوجستية لخدمة المجتمع التجاري والحفاظ على شبكة الطرق عن طريق نقل البضائع من وإلى هذه الموانئ عن طريق شبكة السكك الحديدية، لافتا إلى أنه تم مراعاة توافر هذه الموانئ والمناطق بكل من الوجهين البحري والقبلي في مواقع تم اختيارها وفقًا لأسس علمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.