الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: بيراميدز سينافس على الدوري.. والأهلي ”غلطان” في ملف عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تحدث أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية عن فريق بيراميدز وحظوظه في المنافسة على درع الدوري المصري خاصةً بعد ابتعاد الزمالك نسبياً عن مستواه المعهود وتذبذب نتائجه مؤخراً.

وقال شوبير "بيراميدز فريق مخيف، ويثير القلق والمتاعب للأهلي بسبب امتلاكه لفريق مرعب تحت قيادة عبد الله السعيد".

وأضاف شوبير "الأهلي أخطأ في التعامل مع ملف عبد الله السعيد وتعامل بعصبية وتسرع، وكان من الضروري الإبقاء على اللاعب لاحتياج الفريق لخدماته".

كما أبدى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إعجابه بقدرات عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، والذي سجل ثلاثية فريقه أمس في المباراة التي جمعته بطنطا في الدوري المصري.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية " عبد الله السعيد هو رونالدو الكرة المصرية فهو لاعب مش طبيعي".

ويحتل فريق بيراميدز وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة بفارق 17 نقطة عن النادي الاهلي المتصدر برصيد 52 نقطة فيما جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.