الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة أسبوع القناع العالمى..

ما هى الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة؟.. كلب زوكربيرج يجيب 

كلب زوكربيرج
كلب زوكربيرج

بمناسبة أسبوع القناع العالمى.. قرر مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مشاركة متابعيه عبر موقع «إنستجرام»، والتابع له أيضا، صورة لكلبه "بيست"، والذى يوضح فيها الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة، مطبقا ذلك على كلبه.

وتم نشر 4 صور لـ كلب زوكربيرج، في صورة واحدة، 3 منها تمثل الطريقة الخاطئة لارتداء الكمامات، وواحدة فقط هى التى تشير للطريقة الصحيحة لارتدائها، وعلق مارك على الصورة قائلا "يوضح بيست" الطريقة الصحيحة لارتداء القناع لأسبوع القناع العالمى.

جدير بالذكر أن وكالة "بلومبرج" الأمريكية سبق وأكدت أن صافى ثروة مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيس بوك، قد تجاوزت 100 مليار دولار لأول مرة منذ أيام، بعدما سجلت شركته ارتفاعا قياسيا تفاؤلا بإصدار Reels منافسها لتيك توك.

وأشارت الوكالة إلى أن زوكربيرج، البالغ من العمر 36 عاما، ينضم إلى زملائه من عملاقة التكنولوجيا جيف بيزوس وبيل جيتس، بوصفهما الشخصين الوحيدين فى العالم اللذان يتمتعان حاليا بثروة تتخطى 100 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات. وتأتى ثروة زوكربيرج إلى حد كبير من حصته فى فيس بوك بنسبة 13%.

وتقول بلومبرج إن مؤسسى أكبر شركات التكنولوجيا الأمريكية قد تمتعوا بتراكم مذهل للثروة هذا العام، حيث دفعت جائحة كورونا المزيد من الأشخاص إلى الإنترنت، على الرغم من انكماش اقتصاد أمريكا بأسرع وتيرة على الإطلاق. وقد كسب زوكربيرج هذا العام حوالى 22 مليار دولار، بينما حصل بيزوس، أغنى رجل فى العالم على 75 مليار دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.