الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مقابل 3 الاف جنيه.. عرض منزل جيمس بوند الخيالي للإيجار

منزل جيمس بوند
منزل جيمس بوند

في سابقة تاريخية.. تم عرض منزل بطل التجسس الشهير جيمس بوند، وهو مكون من خمس غرف نوم، ومتاح الآن للإيجار مقابل 3250 جنيه إسترليني في الأسبوع.

يقع منزل جيمس بوند مكان الإقامة في ويلينجتون سكوير في تشيلسي، جنوب غرب لندن، ويوفر ما يقرب من 3000 قدم مربع من مساحة معيشة عائلية واسعة وموزعة على خمسة طوابق.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن الطابق الأرضي السفلي يحتوي على غرفة نوم وغرفة عائلية منفصلة بالإضافة إلى واحد من ثلاثة حمامات ومرحاض للضيوف.

و يضم الطابق الأرضي مطبخًا بالإضافة إلى غرفة إفطار منفصلة وغرفة طعام، بينما يشغل الطابق الأول غرفة رسم واسعة بالإضافة إلى حمام عائلي.
وتقع غرفة النوم الرئيسية في الطابق الثاني، مع حمام داخلي فسيح يضم مغاسل وأحواض بالإضافة إلى حوض استحمام ودش منفصل، بينما يوفر الطابق الثالث ثلاث غرف نوم أخرى وحمام منفصل.

ويمكن الوصول إلى الشرفة من خلال الطابق الرابع، بينما يوجد حديقة خاصة صغيرة من الطابق الأرضي السفلي، وقام الساكنون السابقون بتحويل إحدى غرف النوم إلى دراسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.