الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قيادات الأزهر : المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى لاستكمال بناء مؤسسات الدولة

انتابات الشيوخ
انتابات الشيوخ

حرصت قيادات الأزهرالشريف على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حيث أدلى الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف بصوته صباح اليوم في مدرسة الدمرداش بالقاهرة، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن له حق الانتخابات ليختارمن يمثله ويخدم وطننا مصر ولديه الكفاءة التي تؤهله لتولي هذه المهمة، وأن يكون الاختيارمن أجل الوطن بعيدًا عن العصبيات القبلية أوالمصالح الشخصية أوالاختيار العشوائي.

وأدلى الدكتورمحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهربصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بمدرسة قصرالدوبارة بشارع قصرالعيني بالقاهرة كما شارك الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في انتخابات الشيوخ بالإدلاء بصوته في لجنة مدرسة طه حسين بقسم الزيتون بالقاهرة، وذلك في إطار الدور الوطني للأزهر وحرصه على المشاركة في استكمال بناء مؤسسات الدولة.

جدير بالذكرأنه يحق لنحو 63 مليون ناخبا مصريا مقيدا في قاعدة البيانات، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى -أساسي واحتياطي-، ومعاونة 120 ألف موظف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.