الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: بيرلو يطلب من إدارة يوفنتوس التعاقد من ألفارو موراتا

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

ذكرت تقارير إيطالية مطالبة أندريه بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، لإدارة النادي ضرورة التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، لتعويض رحيل جونزالو هيجواين الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن أندريه بيرلو طالب بسرعة التعاقد مع موراتا ليكون مهاجم البيانكونيري الموسم المقبل عقب فشل جونزالو هيجواين في إثبات نفسه كما فشل أيضاً في الإعارات ويتبقى أمام يوفنتوس التعاقد مع مهاجم جديد من أجل استبداله بهيجواين.

وشارك موراتا هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد خلال 34 مباراة نجح في تسجيل 12 هدف وصناعة هدفين، كما تبلغ قيمته السوقية 36 مليون يورو.

وذكر الحساب الرسمي لـ "BBC SPORT" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بيرلو أبلغ إدارة اليوفي رسمياً في عدم رغبته ببقاء اللاعب الويلزي في صفوف الفريق لعدم تماشي إمكانياته مع فكر وفلسفة بيرلو الوليدة والكفيلة ببناء فريق جديد ليوفنتوس قادراً على المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وشارك آرون رمزي هذا الموسم بالدوري الإيطالي خلال 24 مباراة سجل 3 أهداف فقط وصنع هدف وحيد، ومن المقرر أن تفتح إدارة يوفنتوس الطريق أمام الأندية التي تريد الحصول على خدمات اللاعب.

وكان فريق يوفنتوس قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الخروج على يد فريق ليون الفرنسي في دور الـ 16 الأمر الذي اضطر إدارة النادي لإقالة ماوريسيو ساري وتعيين أندريه بيرلو بدلاً منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.