الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغاء مباراة في تصفيات دوري الأبطال بسبب كورونا

دوري الأبطال
دوري الأبطال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الثلاثاء، إلغاء مواجهة في التصفيات التمهيدية لدوري الأبطال لموسم 2020-2021 بين دريتا ممثل كوسوفو ولينفيلد من أيرلندا الشمالية بعد أن أصيب لاعب آخر من دريتا بفيروس "كورونا".
وجاء الاعلان بعد أن قررت السلطات الصحية السويسرية واليويفا وضع فريق دريتا بأكمله في الحجر الصحي قبل مواجهة كانت مقررة الثلاثاء أمام لينفيلد في مدينة نيون السويسرية.
وقال اليويفا إن اختبارا كشف إصابة اللاعب يوم الإثنين وإنه خالط بعض أفراد بعثة فريقه في الأيام الأخيرة، وهو ثاني لاعب من دريتا يصاب بالعدوى مؤخراً.
وأضاف الاتحاد القاري في بيان: "سيتم إحالة المسألة الآن إلى لجنة الانضباط في اليويفا للتصرف طبقا للوائح المنظمة لنسخة 2020-2021 من دوري الأبطال والتي أقرتها اللجنة التنفيذية الأسبوع الماضي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.