الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

السفارة الألمانية بالقاهرة تخصص 30 ألف يورو لدعم جهود مكافحة كورونا

سفارة المانيا بالقاهرة
سفارة المانيا بالقاهرة

أعلنت السفارة الألمانية بالقاهرة فى بيان لها اليوم الأربعاء عن مساهمتها بمبلغ 540 ألف جنيه مصري (حوالي 30 ألف يورو) لدعم العمل الهام الذي تقوم به المؤسسة الخيرية المصرية "مرسال" من خلال تزويد المستشفيات بالمستلزمات الوقائية والطبية الأساسية.

وذكرالبيان أن المساهمة الألمانية ستسخدم للمساعدة في تجهيزالمستشفيات في مختلف المحافظات في جميع أنحاء مصروتحديدا في محافظات الفيوم والقاهرة والجيزة وقنا ومرسى مطروح .. مضيفا أن المساهمة الحالية تعد جزء من جهود ألمانيا لدعم الشعب المصري في التعامل والتغلب علي تأثير وباء كوفيد 19 بجانب تخصيص دعم إضافي في مجال التعليم الفني وجمع النفايات الصلبة.
وقال زونكى سيمون، القائم بالأعمال السفارة الألمانية: " إن جائحة كورونا المستجد العالمية قد شكلت ضغطا كبيرا على القطاعات الطبية في كل بلد في العالم، وأن أولئك الذين يعملون بلا كلل من أجل صحتنا والذين يعتنون بالمحتاجين بيننا، بحاجة للدعم والتضامن الآن، ولذلك، فأنا سعيد جدًا لأن ألمانيا تساهم في هذا المجهود من خلال مساندة فريق مؤسسة "مرسال" في عملهم المهم و الإنساني. "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.