الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تطورات حادث غرق معدية البحيرة.. وأعداد الضحايا والمصابين

معدية البحيرة
معدية البحيرة

نجحت قوات الدفاع المدنى والانقاذ النهرى في محافظة البحيرة في انتشال سيارة من ترعة الرياح البحيرى في مركز كوم حمادة، كانت ضمن سيارتين على ظهر المعدية الغارقة في قرية دميشلى التابعة للمركز.

وكان الأهالى تمكنوا من إنقاذ 3 مصابين في حادث غرق معدية لنقل الأفراد والسيارات في ترعة الرياح البحيرى بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وكان على متنها سيارتين.

وأفادت المعلومات المبدئية أن المعدية كان على متنها سيارتين أحدهما محملة بالأسمدة وبها الأفراد الذين تم انتشالهم ونقلهم إلى المستشفى، والسيارة الأخرى بها أدوات طهي ولا تتوفر أي معلومات بشأنها.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بغرق معدية بترعة الرياح البحيرى أمام قرية دميشلي التابعة للمركز.

وانتقلت قوات الحماية المدينة برئاسة المقدم صلاح الكفراوي، رئيس إدارة الحماية المدينة والإنقاذ النهري، لمكان الحادث، وجاري البحث عن المفقودين في الحادث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة