الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بكلمات مؤثرة.. حسام داغر ينعي الفنان سناء شافع

سناء شافع
سناء شافع

نعى الفنان حسام داغر، الفنان سناء شافع الذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 77 عاماً، من خلال رسالة مؤثرة وصورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب "داغر": "شاهدت في صغري مسلسل أولاد أدم، رائعه الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوي ولم يلفت نظري سوي تمثيل المبدع الراحل سناء شافع بملامحه الحاده وتمثيله المميز عن جيله وارستقراطيه شديده في الاداء والكلمات خاصة انه كان يقوم بشخصيه ابن الباشا الذي افتقر و عاني من الفقر والذل بعد حياة القصور والعز .. شخصيه معقده تحتاج ممثل من طراز خاص، منذ هذه اللحظه تعلقت عيني بالممثل الاستاذ سناء شافع".

وأضاف: "ابحث عنه في المسلسلات والاعمال للاستماع بفنه وما يقدمه من طريقه تمثيل تميزه دوناً عن غيره .. وتدور الايام واصبحت ممثلاً وظللت ابحث عنه الا أن تقابلنا سويا في معهد الفنون المسرحيه و هو دكتور كبير يقوم بتدريس التمثيل وهنا فهمت أن دوره في الحياة كان في تربية ورؤيه الاجيال وهي تتعلم علي يديه، ويساعدني القدر واقوم بالتمثيل امامه في أحد المسلسلات وكان يقوم بشخصية شيخ دجال وانا مجنون وظللنا نضحك خلال التصوير واخبرته بكل حبي تجاهه منذ صغري".

واختتم قائلاً: " فكانت ابتسامته الجميله وطيبته واسلوبه اللبق وهو يقول لي، لقد اسعدت قلبي بكلماتك البسيطه هذه، رحل سناء شافع و لم ارتوي بعد من تمثيله المميز .. لم أشعر حتي الان انه ترك لي ارثه من التمثيل المتقن، تشعر امامه انه مايكل كين الشرق، وداعاً دكتور سناء شافع، آخر من نستطيع القول انه كان استاذاً للتمثيل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.