×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:39 صـ 6 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
نجوم الفن

بكلمات مؤثرة.. حسام داغر ينعي الفنان سناء شافع

سناء شافع
سناء شافع

نعى الفنان حسام داغر، الفنان سناء شافع الذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 77 عاماً، من خلال رسالة مؤثرة وصورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب "داغر": "شاهدت في صغري مسلسل أولاد أدم، رائعه الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوي ولم يلفت نظري سوي تمثيل المبدع الراحل سناء شافع بملامحه الحاده وتمثيله المميز عن جيله وارستقراطيه شديده في الاداء والكلمات خاصة انه كان يقوم بشخصيه ابن الباشا الذي افتقر و عاني من الفقر والذل بعد حياة القصور والعز .. شخصيه معقده تحتاج ممثل من طراز خاص، منذ هذه اللحظه تعلقت عيني بالممثل الاستاذ سناء شافع".

وأضاف: "ابحث عنه في المسلسلات والاعمال للاستماع بفنه وما يقدمه من طريقه تمثيل تميزه دوناً عن غيره .. وتدور الايام واصبحت ممثلاً وظللت ابحث عنه الا أن تقابلنا سويا في معهد الفنون المسرحيه و هو دكتور كبير يقوم بتدريس التمثيل وهنا فهمت أن دوره في الحياة كان في تربية ورؤيه الاجيال وهي تتعلم علي يديه، ويساعدني القدر واقوم بالتمثيل امامه في أحد المسلسلات وكان يقوم بشخصية شيخ دجال وانا مجنون وظللنا نضحك خلال التصوير واخبرته بكل حبي تجاهه منذ صغري".

واختتم قائلاً: " فكانت ابتسامته الجميله وطيبته واسلوبه اللبق وهو يقول لي، لقد اسعدت قلبي بكلماتك البسيطه هذه، رحل سناء شافع و لم ارتوي بعد من تمثيله المميز .. لم أشعر حتي الان انه ترك لي ارثه من التمثيل المتقن، تشعر امامه انه مايكل كين الشرق، وداعاً دكتور سناء شافع، آخر من نستطيع القول انه كان استاذاً للتمثيل".

سناء شافع حسام داغر نعي وفاة انستجرام

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:39 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06