×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:47 مـ 13 جمادى أول 1444هـ
مباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممبسنت حاتم تتعاقد علي ”لآخر نفس” بطلة امام جميلة عوضتفاصيل المؤتمر الصحفي لمسرحية ”سيدتي الجميلة”ميرنا جميل تكشف كواليس مسلسل ”اللعبة 4”ختام فاعليات النسخة الخامسة من معرض ”بيزنكس” بإجمالي حجم تعاقدات تتجاوز 850 مليون جنيهرئيس «المحطات النووية» يكشف تفاصيل إنشاء مركز إقليمى لنقل الخبرات المصرية للدول الأفريقيةاورنچ مصر تتعاون مع شركة ”سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق ”سهل”16.3 مليون جنيه إيرادات مستهدفة لـ”اتصال” لدعم ريادة الأعمال في عام 2023سامي شعبان: «الرقابة الإشعاعية» تستهدف زيادة الكهرباء المولدة من الطاقة النووية لـ9% في 2030مشاركو منتدى «آتوم إكسبو 2022» يصفون اقتصاد المستقبل بـ«اللون الأزرق»
صحة وجمال

«ظبطى نفسيتك» مع الشاي الأخضر.. أسرار خفية عن فوائده تعرفي عليها

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر

هل تعلمين سيدتي أن الشاى الأخضر حساس للغاية تجاه درجات الحرارة المرتفعة؟.. ولهذا تعتبر درجة حرارة المياه التى تبلغ نحو 80 درجة مئوية، ومدة التخمير والمقدار الصحيح من الشاي، هما أبرز العناصر الرئيسية التي تقف على كوب الشاي الأخضر المثالي.

جاء ذلك وفقا لما قالته كيرا شابر، من الجمعية الألمانية للشاي والمشروبات العشبية، مشيرة إلى أن درجة الحرارة هي ما يسيء أغلب الأشخاص تقديره، قائلة:"إذا لم تكن تمتلك غلاية تعرض درجة حرارة المياه، قم بغلي المياه ثم اترك الغلاية لمدة نحو خمس دقائق مكشوفة الغطاء، ثم تكون المياه جاهزة للسكب في الكوب".

وأشات إلى أنه يكفي استخدام كيس من الشاي الأخضر أو ملعقة صغيرة من الشاي السائب لنحو 200 مليمتر من المياه، ثم اترك الشاي يختمر لما بين دقيقة إلى ثلاث دقائق.

ومع أوراق الشاي السائبة، يمكنك الاستمرار في استخدام نفس الأوراق حتى ثلاث مرات، مما يعني أنه يمكنك إضافة المزيد من الماء لنفس الكوب بعد الانتهاء. تقول "شابر": "دائما اترك الشاي في المياه لفترة أطول قليلا في المرة الثالثة، لكن هذه مسألة ذوق".

وفي حال تُرك الشاي منقوعا لفترة طويلة للغاية، فإن مادة التانين بداخل الشاي سوف تتحلل فورا، ما يجعل مذاقه قويا أو حتى لاذعا.

الشاي الأخضر درجات الحرارة المرتفعة درجة حرارة المياه غلاية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:47 مـ
13 جمادى أول 1444 هـ 06 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar
CIB
CIB