الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرصد الأزهر يدين حادث كاتدرائية ميلانو الإيطالية.. ويؤكد: يتنافى مع القيم الإنسانية

مرصد الأزهر
مرصد الأزهر

أدان مرصد الأزهر لمكافحة التطرّف حادث كاتدرائيّة ميلانو الشهيرة "Duomo" في مدينة "ميلانو" الإيطالية الذي أثار الذعر في نفوس المتواجدين بساحة الكاتدرائيّة.

وأوضح المرصد في بيان له اليوم، أن مثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم الإنسانيّة وتبثّ الخوف في النفوس، مؤكدًا في الوقت ذاته أن حفظ الأرواح واجب على كل إنسان.

سَادت حالة من الذعر ساحة كاتدرائيّة ميلانو الشهيرة "Duomo" في مدينة "ميلانو" الإيطالية، وذلك بعد أن اشتبهت دورية الشرطة في أحد الأشخاص المتواجدين بالساحة، وخلال تعامل الدورية مع المشتبه به قام بمهاجمة أحد حراس أمن الكاتدرائيّة مستخدمًا سلاحًا أبيضًا للاحتماء به واتخاذه رهينة.

وقد استطاعت عناصر الشرطة المتواجدة في الساحة وقوات مكافحة الإرهاب التي اتّجهت على الفور إلى مكان الحادث، تحرير حارس الأمن والقبض على المعتدي دون وقوع أية إصابات، ونقله إلى مَقرّ الشرطة للتحقيق. وتولت قوات مكافحة الإرهاب بالمدينة التحقيق في القضية؛ في محاولة منها لفهم الأسباب التي دفعت هذا الشخص إلى القيام بهذا الجرم.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.