×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:37 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

بث مباشر لمباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 

أتليلتكو مدريد ولايبزج
أتليلتكو مدريد ولايبزج

تتجه أنظار عشاق دوري أبطال أوروبا صوب ملعب خوسيه ألفالادي، حيث ستقام عليه مباراة من العيار الثقيل بين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره لايبزيج الإسباني، مساء اليوم الخميس 13 أغسطس، في إطار فعاليات الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

ويقدم الموجز خدمة لمتابعيه الاعزاء من خلال مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت (القاهرة)، وتذاع على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.


ويدخل نادي اتليتكو مدريد المباراة في ظل ظروف صعبه للغايه حيث اعلن النادي المدريدي عن إصابة إثنين من أعضاء الفريق بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» ولكنه لم يكشف عن هوية المصابين، في الوقت الذي ذكرت فيه وسائل إعلام إسبانية أن المصابين من بين نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي ورفض الاتحاد الاوربي تاجيل مباراة اتلتيكو مدريد ولايبزيج واكد علي اقامتها في موعدها المحدد اليوم الخميس.

وقد تاهل نادي أتلتيكو مدريد الاسباني الى الدور ربع النهائي بعد ان تغلب على حامل اللقب نادي ليفربول الانجليزي بنتيجة 4-2 في مجموع المواجهتين، فيما وصل فريق لايبزيج الالماني الى هذا الدور بعد ان سحق فريق توتنهام الانجليزي برباعية نظيفة.

يذكر ان هذا الدور سيلعب من مباراة واحدة وبنظام خروج المغلوب، وذلك بحسب الانظمة الجديدة للاتحاد الاوربي، والفائز فيها يتاهل مباشرة الى الدور نصف النهائي، وفي حالة التعادل فان المباراة ستستمر الى الاشواط الاضافية وركلات الجزاء لتحديد الفائز.
ويعد نادي أتلتيكو مدريد من الأندية الإسبانية الشهيرة، والتي لها تاريخ كروي شهير، إلا أنه لم يتمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا ولا في مرة، ولكنه وصل للدور النهائي ثلاث مرات في مواسم 1974، و2014، و2016، وانهى الروخيبلانكوس موسمه المحلي هذا العام باحتلال المركز الثالث برصيد 70 نقطة.
فيما تمكن لايبزيج من إنهاء موسمه الحالي باحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، ويعد الفريق الألماني من الأندية الحديثة التي تأسست عام 2009، ولكنه نجح في الوصول إلى البونديسليجا خلال فترة قصيرة.

أتليلتكو مدريد لايبزج بث مباشر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:37 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17