الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الألماني يتجمع نهاية الشهر الحالي استعدادا لمباراتي إسبانيا وسويسرا

ألمانيا
ألمانيا

أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن موعد تجمع الفريق لبدء استعداداته للمباراة المرتقبة أمام نظيره الإسباني في بطولة دوري أمم أوروبا.

ويتجمع الفريق في 31 أغسطس الحالي بمدينة شتوتجارت استعدادا للمباراة أمام إسبانيا والمقررة في الثالث من سبتمبر المقبل.

ويأتي تجمع لاعبي الفريق بعد 286 يوما من آخر مباراة سابقة خاضها المنتخب الألماني (مانشافت) حيث حالت أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد دون تجمع الفريق أو خوض مبارياته التي كانت مقررة في الشهور الماضي بداية من مارس الماضي.

وأوضح الاتحاد الألماني للعبة اليوم أن التواصل الإعلامي مع الفريق سيكون في أدنى صوره بسبب استمرار أزمة "كورونا". وأشار إلى أن المؤتمر الصحفي للفريق سيكون عبر الانترنت وليس مؤتمرا صحفيا عاديا.

وبعد المباراة أمام المنتخب الإسباني ، سيلتقي المانشافت المنتخب السويسري في السادس من سبتمبر المقبل. وتقام المباراتين أمام إسبانيا وسويسرا بدون جماهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.