الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. مى سليم تعكف على تصوير مشاهدها في ”بأثر رجعى”

مي سليم
مي سليم

تواصل الفنانة مى سليم تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "بأثر رجعي" الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف فتحى الجندى وإخراج معتز حسام، وينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث تصل عدد حلقاته إلى 15 وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تسويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "بأثر رجعى" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد عز توني ماهر وهاله فاخر وهاجر الشرنوبي وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف جارى الإستقرار عليهم.

من جانب آخر تواصل الفنانة مى سليم تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "خيط حرير" والذي تقوم ببطولته الفنانة مى عز الدين وكوكبة من النجوم منهم محمود عبد المغنى ونيكولا معوض وسوسن بدر، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.