الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادي مصر يحقق تعادلاً بطعم الفوز أمام أسوان بالدوري

أسوان
أسوان

تعادل فريق أسوان مع نادي مصر ايجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بإستاد كلية الشرطة في إطار منافسات الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح محمد مرسي أهداف المباراة بعد تسجيل هدف أسوان من ركلة جزاء في الدقيقة 32، فيما أحرز رضا الويشي هدف التعادل لنادي مصر في الدقيقة 73 بعد تمريرة من زميله أحمد الشيخ.

وأحرج نادي مصر فريق أسوان في مباراة اليوم بعدما سيطر على أكبر نسبة للاستحواذ على الكرة بنسبة 66% مقابل 34% لنادي أسوان، كما سدد لاعبو نادي مصر 5 تسديدات على مرمى زهرة الجنوب فيما استقبل مرمى نادي مصر تسديدتين فقط.

وأشهر سعيد حمزة، حكم المباراة، 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء في مباراة اليوم، كان من نصيب لاعبي أسوان 3 بطاقات صفراء بواقع بطاقة لكريم الطيب وبطاقتين لسلومون مينساه الذي تم طرده في الدقيقة 64، فيما حصل لاعبو نادي مصر على بطاقتين لعلي جمال، ومصطفى سلطان.

وبهذه النتيجة يقع فريق أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، فيما جاء نادي مصر في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.