الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصائب لا تأتي فرادى.. أحمد الشيخ يعلن التمرد على النادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

واصل أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، غيابه عن تدريبات المارد الأحمر لليوم الثاني على التوالي بعد شكواه من آلام في القدم بعد أن تعرض لكدمة خفيفة في مباراة القلعة الحمراء أمام إنبي والتي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما محمد هاني وعلي معلول.

وأكد خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، أن حالة اللاعب جيدة ولا تستدعي الغياب عن مران اليومين الماضيين مما أثار مخاوف جماهير القلعة الحمراء من تمرد اللاعب على النادي.

وكان اللاعب قد أثار أزمة في الغرف المغلقة مع إدارة النادي الأهلي بسبب طلبه تعديل عقده خاصةً بعد رفض النادي الأهلي إعارة اللاعب أو بيعه نهائياً لنادي بيراميدز.

وكان بيراميدز قد خطف رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد إغراء اللاعب بعرض مالي ضخم تصل قيمته إلى 80 مليون جنيه لمدة ثلاث مواسم بالإضافة لـ 10 مليون جنيه ليكون العرض النهائي 90 مليون جنيه في المواسم الثلاث مع الفريق السماوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة