×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 06:47 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب ملاعب مصرية

”الموجز” يكشف تأجيل مباراة المصري والإسماعيلي.. تعرف على السبب

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلنت لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عدم تأجيل مباراة المصري البورسعيد ضد الإسماعيلي والمقرر لها غداً الجمعة في تمام السادسة والنصف بإستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم تعلن لجنة الحكام باتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي لديربي القناة غداً حتى الآن، في حين تم الإعلان عن معظم الطواقم التحكيمية لمباريات الغد، الأمر الذي قد يكون مؤشراً قوياً لتأجيل مباراة الغد.

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن استعداده لخوض المباراة كما كشف الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للدروايش، عن قائمة الفريق لمباراة الغد، وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدى – محمد فوزى.

خط الدفاع: إبراهيم ابو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم – محمد مجدى الجمل – أحمد أيمن – محمود البدرى.

خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – محمد بيومى – محمد الضرف- أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى – محمد حمدى زكى – مدحت فقوسة – بيكيتى سيلفا. خط الهجوم: حازم مرسى – محمد الشامى – وجيه عبد الحكيم.

و أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطالبه من خلالها بتأجيل مباراته أمام الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأكد النادي المصري في خطابه أن عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة نحو 9 لاعبين فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه إقامة المباراة في موعدها المحدد سلفًا.

المصري البورسعيدي الإسماعيلي الدوري المصري فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 06:47 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03