الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” يكشف تأجيل مباراة المصري والإسماعيلي.. تعرف على السبب

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلنت لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عدم تأجيل مباراة المصري البورسعيد ضد الإسماعيلي والمقرر لها غداً الجمعة في تمام السادسة والنصف بإستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم تعلن لجنة الحكام باتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي لديربي القناة غداً حتى الآن، في حين تم الإعلان عن معظم الطواقم التحكيمية لمباريات الغد، الأمر الذي قد يكون مؤشراً قوياً لتأجيل مباراة الغد.

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن استعداده لخوض المباراة كما كشف الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للدروايش، عن قائمة الفريق لمباراة الغد، وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدى – محمد فوزى.

خط الدفاع: إبراهيم ابو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم – محمد مجدى الجمل – أحمد أيمن – محمود البدرى.

خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – محمد بيومى – محمد الضرف- أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى – محمد حمدى زكى – مدحت فقوسة – بيكيتى سيلفا. خط الهجوم: حازم مرسى – محمد الشامى – وجيه عبد الحكيم.

و أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطالبه من خلالها بتأجيل مباراته أمام الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأكد النادي المصري في خطابه أن عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة نحو 9 لاعبين فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه إقامة المباراة في موعدها المحدد سلفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.