×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 04:58 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب ملاعب عالمية

لايبزج ضد أتلتيكو مدريد.. التاريخ ينصف الروخيبلانكوس أمام الفرق الألمانية

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف ملعب خوسيه الفالادي اليوم مباراة لايبزج الألماني ضد أتلتيكو مدريد الأسباني في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يسبق لفريق أتلتيكو مدريد مواجهة فريق لايبزج في أي مناسبة، لكنه التقى بـ13 فريق ألماني من قبل لعب أمامهم في 44 مباراة حقق لاعبوه 21 فوز و7 تعادلات، و16 هزيمة.

كما سجل لاعبو أتلتيكو مدريد في شباك الفرق الألمانية 62 هدف، مقابل 52 هدف استقبلتهم شباك الروخيبلانكوس.

وكان فريق باريس سان جيرمان هو أول المتأهلين لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق فوز مباغت أمس أمام فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-1، بعد أن نجح لاعبوه في قلب التأخر بهدف إلى فوز بفارق هدف خلال الثلاث دقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أتلتيكو مدريد لايبزج أتلتيكو مدريد ولايبزج دوري ابطال أوروبا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:58 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03