الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.. واللاعب يوقع على العقود

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أنهى ممدوح عيد، المدير التنفيذي لفريق بيراميدز والمتواجد في إنجلترا حالياً، مفاوضاته مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بخصوص انتقال رمضان صبحي للفريق بعد إعلان اللاعب رغبته في عدم اللعب للنادي الأهلي والانتقال لصفوف بيراميدز في صدمة للجمهور الأحمر.

ووقع رمضان صبحي رسمياً على عقود انتقاله لصفوف بيراميدز مقابل مبلغ 5 مليون يورو أي ما يعادل 100 مليون جنيهاً مصرياً لمدة 3 مواسم.

واتفق ممدوح عيد مع مسئولي هيدرسفيلد على حصول النادي على مبلغ 3 مليون و500 ألف جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن خدمات العفيجي والانتقال رسمياً لصفوف بيراميدز واللعب بقميصه الموسم المقبل.

وكان عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، قد علق على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن حصول النادي على توقيع رمضان صبحي لاعب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال عمرو بسيوني في تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز إن رمضان صبحي هو الموهبة الأهم في الكرة المصرية في الوقت الحالي، وهو بمثابه إضافة كبيرة على مختلف الأصعدة ويتشرف أي نادي في العالم بالتعاقد معه".

إلا أن المدير التنفيذي للنادي قد أنهى رسمياً كافة الأمور المتعلقة بانتقال رمضان صبحي لصفوف بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.