الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفراد..جهات عليا تحقق مع مسئولين كبار في وزارة التعليم

طارق شوقي
طارق شوقي

عاجل.. أجهزة رقابية تحقق مع كبار المسؤولين في وزارة التعليم
حالة من التوتر والقلق تسيطر علي ديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد تداول أخبار عن قيام جهات عليا بالتحقيق مع مسئولين كبار في مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومكتب نائبه لشئون المعلمين علي خلفية اتهامات بالفساد وتسريب نتيجة الثانوية العامة قبل اعتمادها.

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه تم الإطاحة بأحد أقدم موظفي مكتب الوزير ونقله لمحافظة الفيوم قبل استدعاءه للتحقيق.

كما تم نقل أحد العاملين بقطاع التعليم العام ومكتب نائب الوزير لمحافظة القليوبية بعد تورطه في نفس قضية الفساد.

وأشار المصدر الي أنه تم إصدار تعليمات مشددة بمراجعة كافة التأشيرات الصادرة من مكتب وزير التعليم و المتعلقة بإدارة العمل سواء في الديوان أو المديريات والتي كانت من اختصاص هولاء العاملين للتأكد من قانونيتها.

تجدر الاشارة الي أن الرقابة الإدارية كانت قد قامت بضبط شبكة تسهل عمل المدارس الخاصة بإدارة العبور التعليمية ، وتم الاطاحة بمدير الامن الاداري لوزارة التعليم علي خلفية تلك القضية الشهر الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة