الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عقيم ومش بيخلف و 15 ألف جنيه لمن يجده ..يارا يحي صاحبة إعلان ”كلب التجمع التايه ” تتحدث عن ”لوعة الفراق ”

كلب تايه
كلب تايه

أثار الإعلان عن مكافأة 15 ألف جنيه لمن يجد كلب تائه ضجة علي الفيس بوك حيث تعرضت صاحبته للعديد من الانتقادات وكان المخرج عمرو سلامة، نشر عبر حسابه بموقع تويتر، تدوينه ردا على إعلان إحدى صديقاته عن مكافأة 15 ألف جنية لمن يعثر على كلب تائه منها في التجمع، وكتب المخرج: «هام.. الكلب ده كلب صديقة وضاع من محل اسمه دهب في التجمع.. ياريت أي حد يشوفو يكلم الأرقام ديه لو سمحتوا.. مكافاة 15000 جنيه».

من جانبها قالت يارا يحيى، صاحبة الإعلان عن رصد مكافأة قدرها 15 ألف جنيه مقابل العثور على كلبها المفقود، إنها تتفهم بعض التعليقات الساخرة من إعلانها لأن بعض الناس ليس لديهم نفس الأولويات، والكثيرون لم يربوا حيوانات أليفة؛ وبالتالي لا يدركون مدى التعلق بتلك الحيوانات.

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية أن كلبها المفقود عقيم، فلن يستطيع من حصل عليه أن يستفاد من إنجابه، مشيرة إلى تعلقها الشديد به، وهو ما يرجع إلى تمسكها بالعثور عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.