×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 06:35 مـ 9 صفر 1442هـ
نجوم الفن

بسبب فيلم ”كلمني شكراً”.. خالد يوسف يقبل يد جميلة السينما شويكار

خالد يوسف وشويكار
خالد يوسف وشويكار

نعى المخرج خالد يوسف، النجمة الكبيرة شويكار والتي وافتها المنية صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاماً بعد مسيرة حافلة بالأعمال الفنية الخالدة سواء في السينما أو المسرح أو الدراما التلفزيونية.

ونشر خالد يوسف مجموعة صور تجمعه بالفنانة الراحلة شويكار وظهر من خلالها وهو يقبل يديها بعد موافقتها على الانضمام لبطولة فيلم "كلمني شكراً" بطولة النجمان عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق والذي أثار جدلاً واسعاً وقت عرضه في الشارع المصري.

وعلق على الصور قائلاً: "سيدتي الجميلة شويكار، رحلت من كانت لي طاقة للفرح ونبعاً للحنان ومصدراً للسعادة .. في صباي وأنا اشاهدها في مسرحياتها وافلامها لم اكن أتوقع أن تربطني بها فيما بعد واحدة من أرقي العلاقات الانسانية وأكثرها إحتراماً، كانت لي صديقة وأخت وأم".

وأضاف: "كنت استعين بها علي تصاريف القدر وضرباته فأري فيها حنان امي وحكمة أبي وسند ودعاء أخواتي.. كان تواضعها مذهلاً، فاجئتني مرة وقالت لي عايزه اشتغل معاك فقلت لها هو انا اطول وعرضت عليها الدور في، كلمني شكراً".

وتابع: "فقالتلي لو حد غيرك عرض عليا الدور مش هاقبله بس هاعمله عشان عايزه اشتغل معاك قبل ما أموت فقبلت يدها داعياً لها بطولة العمر والصحة وعندما انشغلت بالثورة والسياسة عن فني كانت دائمة الاعراب عن عدم رضائها عني ولامتني كثيراً.. وقالت ستندم عن ابتعادك عن فنك.. وداعاً يا أرق الناس وألقاكي عندما يأذن ربي في الدار الأرحب".

واعترفت الفنانة الراحلة شويكار في إحدى تصريحاتها الصحفية، بندمها الشديد على المشاركة في بطولة فيلم "كلمني شكراً" الذي يعتبر آخر أفلامها في مشوارها الفني، وأكدت أن المخرج خالد يوسف قدمها بشكل غير لائق وكان يعاملها بطريقة لا تتناسب مع نجوميتها وتاريخها الفني الطويل.

وفيلم "كلمني شكراً" بطولة عدد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار وداليا إبراهيم وصبري فواز وماجد المصري وحورية فرغلي ورامي غيط وآخرون، وتأليف عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف.

شويكار خالد يوسف يقبل يد جميلة السينما شويكار رحيل وفاة فؤاد المهندس فيلم كلمني شكراً آخر أعمال شويكار ندم أسرار حياة النجوم

مواقيت الصلاة

الأحد 06:35 مـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03