الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفيفا يعتذر لجماهير برشلونة.. اعرف السبب

اعتذر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"لجماهير برشلونه على فوز بايرن ميونخ على الفريق الكتالوني بنتيجة 8 - 2،ليتأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، في كابوس كروى وفضيحة ولأول مرة يتعرض لها البارسا.

كتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه بموقع تويتر: "رقم قياسي جديد لبايرن هذا الموسم.. بعد ثمانية اليوم أصبح رصيده 155 هدفا هذا الموسم في جميع البطولات تجاوز رقمه القياسي السابق 152 هدفا الذي سجله في موسم 1972-1973".
ونشر "فيفا" صورة ميسى خلال المباراة، وعلق قائلا "نعتذر لعشاق برشلونة على قسوة النتيجة بايرن ميونخ يتأهل لنصف النهائي بالثمانية.. وعن جدارة!".

واكتسح بايرن ميونخ نظيره برشلونة بنتيجة 8 - 2، ليتأهل لنصف نهائي دورى ابطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.