×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 05:00 صـ 5 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

بيكيه: هزيمة اليوم عار علينا.. وحان وقت التغيير

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

أكد جيرارد بيكيه أن ما حدث لفريقه برشلونة أمام بايرن ميونخ، هو عار وفضيحة، بعد الهزيمة بنتيجة (8-2) وتوديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي.

وصرح بيكيه في لقاء خاص مع بي ان سبورتس قائلا:" "لقد كانت مباراة مروعة، والشعور صعب، والعار هو الكلمة التي تصف ما حدث".


وأضاف: "لا يمكنك التنافس بهذه الطريقة في أوروبا، فهذه ليست المرة الأولى أو الثانية أو الثالثة التي تحدث لنا، إنها صعبة للغاية".

وتابع: "فكر في الأمر كله، النادي يحتاج إلى تغييرات، أنا لا أتحدث عن المدرب أو اللاعبين، لا أريد أن أشير إلى أي شخص أو من الناحية الإدارية، برشلونة يحتاج إلى تغييرات من جميع الأنواع، لأنها ليست المرة الأولى".

وأكد: "لا يوجد اسثناء، أعرض على النادي رحيلي إذا كان لابد قدوم دماء جديدة وتغيير الديناميكية، فأنا أول من سيرحل لأنني أعتقد أننا وصلنا إلى الحضيض، علينا جميعًا أن ننظر ونفكر داخليًا ونقرر ما هو الأفضل لنا، النادي، وهو أهم شيء".


وكان قد تلقى فريق برشلونة الاسباني الهزيمة الأكير في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في فخ الهزيمة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 8/2، ليتأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد

جيرارد بيكيه برشلونة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:00 صـ
5 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08