الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خلال ساعات .. ” الأعلى للجامعات”يعلن تفاصيل المرحلة الأولى من التنسيق

المجلس الأعلى للجامعات
المجلس الأعلى للجامعات

يجتمع المجلس الأعلى للجامعات اليوم فى موعد إنعقاده الشهرى الثابت .

ومن المنتظر أن يعلن المجلس خلال ساعات، تفاصيل اجتماعه الشهري لتحديد موعد انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020، ووضع الحدود الدنيا للشعب الثلاث، وإعلان الكليات الجديد بالتنسيق.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم تحديد الحدود الدنيا للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020 خلال الاجتماع الشهري للمجلس الأعلى للجامعات اليوم السبت، وذلك لطلاب شعبتي العلمي "علوم ورياضة" والأدبي.


وقال المصدر إن المجلس سيحدد خلال الاجتماع الأعداد التي سيتم قبولها في الكليات وانطلاق المرحلة الأولى من التنسيق التي ستبدأ 22 أغسطس عقب انتهاء اختبارات القدرات.

وأضاف "كما أنه سيحسم مصير كل ما تم تداوله حول ارتفاع أعداد الطلاب المقبولين بكليات الطب والكليات الجديدة التي ستدخل في رغبات تنسيق الجامعات 2020".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.