×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:15 صـ 7 صفر 1442هـ
هل يحمي لقاح الإنفلونزا من فيروس كورونا؟.. ”المصل واللقاح” تجيببالتزامن مع الموجة الثانية.. خطة لاصطياد المصابين بفيروس كورونا وعزلهمقصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايرأوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةاليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتازبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرهكذا تحولت ”بلادي بلادي” لـ سيد درويش من أغنية عادية للنشيد الوطني..اعرف الحكاية
كورة وملاعب ملاعب مصرية

مصدر لـ”الموجز” : إكرامي غاب عن المران بإذن مسبق 

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد مصدر مقرب من شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انه غاب عن مران الفريق الأحمر اليوم بعد حصولة على إذن مسبق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" :"اللاعب حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ أمس مساء بعد المباراة مباشرا".

وأضاف :" لا يوجد خلاف بينى اللاعب والمدير الفني، فاستبعاده من المباريات في الإطار الفني فقط".

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لمواجهة أسوان المحدد لها مساء الاثنين المقبل ضمن مسابقة الدوري العام.

وأجرى الفريق مسحة طبية اليوم؛ استعدادا للمباراة وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وتعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول الجمعة على استاد الأهلي بمدينة السلام وارتفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة في صدارة الدوري الممتاز.

شريف إكرامي

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:15 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06