الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية تكشف عن آلية عودة الدراسة للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم السعودي
وزير التعليم السعودي

أعلن وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عن آلية العودة للدراسة بعد التنسيق مع الجهات المعنية، وتُستأنف الدراسة عن بعد للتعليم العام لـ 7 أسابيع، على أن يتم تقييم آلية الدراسة بعد انقضاء الأسابيع الـ 7 الأولى.

وبيًن وزير التعليم السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، أن الدراسة ستكون عن بُعد في التعليم العام لأول سبعة أسابيع، وعن بُعد للمقررات النظرية في الجامعات والتعليم الفني، وحضوريًّا للمقررات العملية.

وشدد وزير التعليم السعودي على أن يكون حضور المعلمين والمعلمات عن بُعد مع طلابهم في الفصول الافتراضية على أن يتم إطلاق منصة مدرستي للتعليم عن بعد مع استمرار بث عين.

وأكد وزير التعليم على ثقته بالمعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس لإدارة عمليات التعليم عن بُعد بكفاءة، كما يؤكد دور الأسرة وأولياء الأمور في متابعة الرحلة التعليمية عن بُعد لأبنائهم، وأن هذه الرحلة لا يمكن أن تنجح بدون تعاونهم ومشاركتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة