الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

خانته مع محمد منير.. حكاية لمياء السحراوي ”أرملة” عادل أدهم و”حبيبة” الكينج

عادل أدهم أحد أبرز النجوم التي فرضت نفسها على السينما المصرية امتلك كاريزما خاصة بصوته الأجش وملامحه الصارمة، تعتبر أفلامه من أهم الأعمال التي قدمت في تاريخ السينما، برع في تجسيد أدوار الشر والتي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور حتى وقتنا الحالي، أطلق عليه لقب "البرنس" صاحب المواهب المتعددة فهو ممثل ولاعب مصارعة وملاكمة وراقص وسباح، لم يتزوج سوى مرتين طوال حياته رغم معروف عنه أنه أحد دنجوانات السينما الأولى من فتاة ألمانية والتى تركته وهربت من مصر والثانية لمياء السحراوي التي تزوجها وعمرها 17 عاماً والتي أثارت جدلاً بصورها العاطفية مع الكينج محمد منير.

اسمه الحقيقي عادل محمد حسن أدهم ولد بحي الجمرك بمدينة الإسكندرية يوم 8 مارس عام 1928، وكان والده موظف كبير بالحكومة ووالدته هي خديجة هانم تاكوش من أصل تركي ورثت عن أبيها شالهين في سيدي بشر، عمل في بورصة القطن وأصبح أشهر خبير وتاجر قطن في مصر.

بدأ أولى خطواته السينمائية من خلال دور صغير كراقص في فيلم ""ليلى بنت الفقراء"، ثم شارك في ثاني أفلامه من خلال في فيلم "البيت الكبير" وقدم دور راقص أيضاً في ثالث أعماله فيلم "ما كنش على البال" ثم قدم فيلم "هل أنا مجنونة".

قام ببطولة ما يقرب من 84 فيلم من أهمها فيلم "النظارة السوداء" و"الجاسوس" و"أخطر رجل في العالم" و"سارق الملايين" و"نورا السيد قشطة" و"جحيم تحت الماء" و"المرأة التي غلبت الشيطان" و"فتاة شيطانة" و"الشيطان يعظ" و"عصر الذئاب" و"سواق الهانم" و"ثرثرة فوق النيل" و"الأنثى والذئاب" و"الحب وحده لا يكفي" و"اللعبة القذرة" و"المذنبون" و"القرش" و"الشيطان يعظ"، وكان آخر أفلامه فيلم "علاقات مشبوهة".

width="640">

تزوج البرنس مرتين طوال حياته الأولى من شابة يونانية تدعى "ديمترا" والتي كانت في زيارة لإحدى صديقاتها بمصر، حيث نشأت بينهما قصة حب قوية ورغم رفض أهلها لهذا الزواج إلا أنها تمسكت به للنهاية حتى تزوجا وعاشت معه في مصر إلا أنها تعرضت خلال فترة الزواج للضرب والإهانة، وفي أحد الأيام عاد من العمل بوقت متأخر وأخبرته بأنها مريضة لكنه لم يهتم لكلامها ضربها بعنف بسبب عدم تحضيرها الطعام ولم يراعي أنها حامل بالشهور الأولى ثم تركها وذهب للنوم لكن عندما استيقظ من نومه لم يجدها وأخبرته صديقتها بأنها سافرت إلى اليونان ولن تعود مرة آخرى.

كما تزوج للمرة الثانية من لمياء السحراوي وعمرها 17 عاماً وكان يكبرها بأكثر من 20 عاماً والتي طلبت يده وعاشت معه حتى الموت وهي تنتمي لأب مصري وأم المانية وأعلنت إسلامها بعد زواجهما، حيث كان عادل أدهم صديقاً لوالدها وهي من أصرت على الزواج منه بعد قصة حب جمعتهما.

لمياء السحراوي عملت في عالم عروض الأزياء لمدة 4 سنوات، وحصلت على ليسانس الحقوق عام 1982 بعد زواجها من عادل أدهم، وأثارت السحراوي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مجموعة صور رومانسية تجمعها بالفنان الكبير محمد منير والتي تدل على أن علاقة عاطفية بين الراحلة والكينج.

ازداد الجدل عبر السويشال ميديا بعد تداول صور عاطفية آخرى تجمع أرملة الفنان عادل أدهم والفنان محمد منير، مما تسبب في موجة من التساؤلات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول حقيقة زواجهما السري هل كانت هناك علاقة حب بينهما خصوصاً بعد ظهورهما في العديد من المناسبات والتقاطهما عدة صور رومانسية معاً.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.