الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل عام وأنت حبيبي”.. بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل علي تهنئة زوجها الفنان تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم، وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد له، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وهما يرتديان "تيشرتات" متشابقة والتي تميزت بوجود صورة وجه تامر عليها، حيث علقت عليها قائلة: "كل سنة وانت حبيبي" وفور نشرها أنهالت تهنئيات متابعيها.
كما حرص الفنان تامر حسني علي أنه يوجه رسالة شكر وتقدير لجمهوره وكل من أرسل له رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتب علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري، الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص، بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايمًا، وأصحاب كل سنة يعملولي مفاجأة من غير ما يقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف، وبضطر اتفاجئ تقديرا لمجهودهم".
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.