الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:03 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوزير : إصدار اشتراكين لمترو الأنفاق للرئيس السيسي والمستشار عدلى منصور مدى الحياة

السيسى
السيسى

أعلن المهندس كامل الوزير وزير النقل عن إصدار اشتراكين لمترو الأنفاق للرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار عدلى منصورمدى الحياة قائلا: "الرئيس دفع ثمنه".

وأشار خلال تصريحات تلفزيونية إلى إقامة فنادق 3 نجوم بمحيط محطات القطارات الرئيسية لخدمة المواطنين القادمين من الصعيد مشيرًا إلى أن الدولة تشجع على دخول القطاع الخاص فى مجال النقل، مضيفا: "أدعو المستثمرين الجادين لإنشاء خطوط القطار السريع لخدمة المواطنين".

وأضاف، أن الرئيس السيسى وجه بتحريك أسعار القطارات الـvip وزيادة أعدادها لخدمة الركاب قبل العيد مباشرة، مشيرا إلى أن الدولة تحصل على مصاريف التشغيل فقط من المواطنين فى خدمة النقل للحفاظ على المرفق الحيوى.


وأضاف أن محطة رمسيس ستكون مخصصة لقطارات الوجه البحرى، وستكون محطة بشتيل مركزية لكل قطارات الصعيد وبها نشاط استثمارى يخدم المحطة مؤكدا أنه خلال عامين سيجرى الانتهاء من محطة قطارات بشتيل لخدمة القادمين من الصعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة