الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ويل سميث مهدد بالإصابة بكورونا.. لهذا السبب

ويل سميث
ويل سميث

رجحت عدد من وسائل الإعلام العالمية أن النجم العالمي ويل سميث مهدد بالإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة 10 من موظفي شركة "ويستبروك" المملوكة وزوجته جادا بينكت سميث، وتم إخضاعهم للحجر الصحي.

جاء ذلك وفقا لما نشرته مجلة "فارايتي" الأمريكية، تعتبر هذه أول شركة إنتاج يتم الإبلاغ فيها عن إصابات بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي يثير تساؤلات حول البروتوكولات المعمول بها داخل هذه الشركات للوقاية من العدوى.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه تم وقف الإنتاج على أحد المشاريع الذي يشارك فيه الموظفون المصابون بالفيروس، بينما تباشر الشركة مشروعات أخرى يشارك فيها موظفون غير مصابين.

وأكدت الشركة أنها أعادت إجراء اختبارات فيروس "كورونا" المستجد على الموظفين الـ10، وكانت نتيجتهم جميعا سلبية.

وأشارت إلى أنها ستستمر في اتباع جميع الإرشادات الرسمية وبروتوكولات الوقاية، كما أنها تتعاون في تحقيق تجريه إدارة الصحة العامة.

جدير بالذكر أن ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث سبق وأسسا شركتيهما "ويستبروك" عام 2019، وأنتجا من خلالها برنامج "Red Table Talk" الذي تقدمه جادا، وكشفت من خلاله عن خيانتها لزوجها في إحدى مراحل زواجهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.