الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ملامحها سر شهرتها.. كلبة تتصدر السوشيال ميديا بسبب إطلالتها

بينلوبي
بينلوبي

بينلوبي.. هى كلبة سلوقي إيطالي عمرها 3 سنوات تعيش مع مالكتها كايلا هارفي في جاردنر، كانساس، أعيدت إلى المنزل منذ ثلاث سنوات عندما كان عمرها ثمانية أسابيع فقط، كان طفلها الصغير على وشك بدء الدراسة حتى لا تكون في المنزل بمفردها.

وتقوم الكلبة "Penelope the Goose"، بالترفيه والضحك لصاحبتها، من خلال مظهرها الفريد وتعبيراتها الشبيهة بالبشر والتي يمكن بالتأكيد أن تجعل يوم أي شخص أفضل.

جاء ذلك وفقًا لموقع بورد باندا، الذى أشار إلى ما قالته صاحبة الكلب: «عندما بدأ طفلي الصغير المدرسة، أدركت أنني سأعود وحدي في المنزل لأول مرة منذ سنوات، كان لدي كلبان كانا من كبار السن وكنت مريضة جدًا بحيث لا يمكنني العودة إلى العمل، ولأنني غالبًا ما أكون عالقة في منزلي لعدة أيام بسبب مرض مزمن، فإن كلابي هي أفضل أصدقائي، اعتقدت أنني سأتبنى كلبًا أكبر سنًا، لكن العائلة التي تنتمي إليها بينيلوب أخبرتني أن هناك شيئًا مميزًا للغاية حول بينيلوب: «تقول كايلا لـ Bored Panda».

وأضافت أن بينيلوبي كانت مختلفة تمامًا عن الجراء الأخرى، بينما كان البعض الآخر نطاطًا وحشيًا، بقيت هادئة ولطيفة ومحبوبة، وكانت الكلاب الأخرى، متوحشة وأمسك أحدها بحذاء ابني وهرب به! لكن بينيلوب كانت تحتضن السرير بخجل، أهدأ بكثير من الكلاب الأخرى، عندما حملتها، كانت صغيرة جدًا ولطيفة وعانقتني ونامت.

وقيل لها إن بينيلوب ستكون مثالية لشخص يعاني من مرض مزمن، عندما وصلت إلى المنزل الذي كان فيه بينيلوب.

وأشارت إلى أنه بالنسبة لها كان حبا من النظرة الأولى! بعد نشر عدد قليل من صور بينلوب، عبر فيس بوك أدركت كايلا أن الناس يحبون مظهرها الفريد «الشبيه بالأوزة» وأنشأت حسابها الخاص على انستجرام.

الأمر الذى جعلها تكتسب شهرة على الفور على الإنترنت! ولديها الأن أكثر من 87 ألف متابع على إنستجرام، الخاص بها ، الذين يستمتعون بتعبيراتها المضحكة وطبيعة «الموضة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.