الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:44 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”صديق الأمس.. منافس اليوم” خالد جلال أولى تجاربه الفنية ضد الزمالك

خالد جلال
خالد جلال

يلتقي فريق الزمالك بنظيره نادي مصر في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من عمر الدورى المصرى الممتاز.
ويقود الإدارة الفنية لفريق نادي مصر المدرب خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بالإضافة إلى المدرب العام السابق للفارس الأبيض أمير عزمي مجاهد.
وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لخالد جلال وأمير عزمي مجاهد ضد نادي الزمالك سواء وهم لاعبين او مدربين، ويطمح الثنائى الي تحقيق نتيجة إيجابية اليوم بغض النظر عن الانتماء.
وسبق لخالد جلال وان تولي القيادة الفنية للزمالك في ولايتين، الأولى منهما قاد فيها الفارس الأبيض خلال 4 مباريات ضد كل من: الأهلي، الإنتاج الحربي، الإسماعيلى، سموحة وفاز بهم جميعاً بالإضافة لتحقيق بطولة كأس مصر.
وفي الولاية الثانية قاد خالد جلال الزمالك خلال 3 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في مباراة قبل إقالته بسبب سوء النتائج.
ومنذ تعيين خالد جلال مديراً فنياً لنادي مصر في فبراير الماضي، خاض مباراتين في الدوري المصري تعادل في واحدة أمام أسوان الخميس الماضي وخسر في أخرى على يد سموحة، بالإضافة إلى مباراة دور الـ16 لكأس مصر التي فاز بها خالد جلال على حساب وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.