الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم توشك علي الإنتهاء من تصوير مشاهدها في ”خيط حرير”

مي سليم
مي سليم

أوشكت الفنانة مي سليم علي الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "خيط حرير" الذي كان من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، لكنه توقف تصويره لأكثر من ثلاث أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث لم يتبقى لها سوي خمس أيام لتنتهي من تصوير العمل بأكمله
تدور أحداث مسلسل "خيط حرير" في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.
من جانب آخر بدأت مي سليم مؤخراً في تصوير أولي مشاهدها في مسلسل "بأثر رجعي" الذي تدور أحداثه في قالب تشويقي مثير ويرصد قضايا معاصرة إجتماعية، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة علي إحدي المنصات الإلكترونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.