الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اشترى مكتب بالقرب من القصر الرئاسي .. رئيس بلدية اسطنبول يحاصر أردوغان

كشفت الصحافة التركية عن تحرك جديد لرئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو، المرشح المحتمل خلال سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، يبدو كرسالة معنوية للرئيس رجب طيب أردوغان مفادها «كش ملك».

وبينت جريدة «جون بويو»، أن رئيس بلدية إسطنبول، صاحب الشعبية الجماهيرية الكاسحة، استأجر مكتبًا جديدًا على بعد 10 دقائق من القصر الرئاسي في أنقرة.

وأكدت الجريدة أن إمام أوغلو أقدم على اتخاذ هذه الخطوه باستئجاره مكتبًا قريبًا من القصر الرئاسي، حتى يكون قريبًا من الأحداث السياسية بالعاصمة أنقرة.

وسبق أن كشف كمال أوزكيراز رئيس مؤسسة «أوراسيا» المختصة بإعداد استطلاعات الرأي، أن أكرم إمام أوغلو، الذي أصبح زعيمًا للمعارضة السياسية في تركيا بفوزه بمنصب عمدة إسطنبول العام الماضي، يتمتع بشعبية أكبر من الرئيس رجب طيب أردوغان، وهو ما يجعله أقرب لرئاسة البلاد بعد الانتخابات المقبلة، وفقا لأحدث استطلاع رأي.

وأكد أوزكيراز في مقابلة مع موقع «ديكن» الإخباري يونيو الماضي، أنه في حال وجود سباق رئاسي بين المرشحين، سيحصل إمام أوغلو على أصوات أكثر بنسبة 6.5 في المئة من أردوغان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.