الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«التعليم» تكشف موعد إعلان نتائج مدارس النيل النهائية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكدت وحدة شهادة النيل الدولية أن هيئة كامبريدج الدولية للتقييم والامتحانات ستقوم بإرسال النتائج النهائية الخاصة بطلاب الصف التاسع ومواد شهادة النيل الثانوية الدولية بمستوياتها الثلاث وفقا لتقديرات المتوقعة لوحدة النيل الدولية بدءا من الاثنين 24 أغسطس 2020 والتي ستقوم بإرسالها للمدارس.
وتقوم كل مدرسة من مدارس النيل بإرسال بيانات الدرجات الخاصة بطلابها لأولياء الأمور علي البريد الإلكتروني الخاص بهم المسجل بالمدرسة مع اتباع كافة الاجراءات والضوابط اللازمة.
يأتي ذلك في إطار موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لدعم تطوير منظومة النيل الدولية وحرصا علي مستقبل الطلاب.
وقرر الوزير منح طلاب المرحلة الثانوية فرصة استثنائية في عدد من مواد المستوى الأول والتي سيتم الإعلان عن مواعيدها والضوابط الخاصة بها من خلال المدارس وفي أقرب فرصة ممكنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة