الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الإسكندرية بتفقد المركز النموذجي للخدمات ويتابع إجراءات التصالح في مخالفات البناء

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

قام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء بتفقد المركز النموذجي للخدمات بالديوان العام لمتابعة سيرالعمل وإجراءات استقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بمد فترة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر تبدأ اعتبارًا من السبت الموافق 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر 2020.

وشدد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين لإجراء التصالح في المخالفات، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على أتم الاستعداد لتلبية كافة التعاون والاحتياجات لهم طوال فترة تقديم طلبات التصالح.

وأشاد المحافظ بقرارمد فترة سداد جدية التصالح موضحا انه أعطى فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء، وفقًا للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات.

وناشد الشريف، المواطنين راغبى التصالح في مخالفات البناء، بالتوجه إلى المركز النموذجي بديوان عام المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة