الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاوضات مع مصطفى خاطر لبطولة فيلم ”بلالين” بدلًا من إياد نصار.. إليك التفاصيل

إياد نصار ومصطفى خاطر
إياد نصار ومصطفى خاطر

فاجئ الفنان إياد نصار فريق عمل فيلم "بلالين" وذلك بعدما أعتذر عن المشاركة في الفيلم حيث أختلف معهم حول بعض التفاصيل فى السيناريو، وعلي الفور رشح صناع الفيلم الفنان مصطفى خاطر بدلاً منه وتجرى حاليًا مفاوضات تمهيداً للتعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.
"بلالين" هو الأسم المؤقت للفيلم والعمل من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كندة علوش، باسم سمرة، محمد سلام، سوسن بدر، هدى مجد، علا رشدى وأحمد كمال وجارى التعاقد مع باقى الفنانيين المشاركين فى البطولة.
من جانب آخر يواصل مصطفى خاطر تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "ثانية واحدة" الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويكثف أبطال العمل عدد ساعات التصوير، وذلك بعدما توقف الفيلم لعدة أيام بسبب إجازة عيد الأضحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.