الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 06:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 24 سنة.. ننشر أشهر تقرير لقمة الانسحاب.. تفاصيل ”سب وقذف” و”شغب وقلة أدب” قبل الديربي 120

الحكم قدري عبد العظيم في مباراة قمة الانسحاب 1996
الحكم قدري عبد العظيم في مباراة قمة الانسحاب 1996

في اليوم الموافق الخامس والعشرين من يونيو عام 1996 واجه النادي الأهلي غريمه الزمالك، وشهدت هذه القمة أولى انسحابات الفارس الأبيض أمام المارد الأحمر بعد أن اعترض لاعبو الزمالك على الهدف الثاني للنادي الأهلي الذي أحرزه حسام حسن في الشوط الثاني.

width="540">

ويكشف "الموجز" تفاصيل انسحاب الزمالك أمام النادي الأهلي وتقرير حكم المباراة قدري عبد العظيم..

ذكر الحكم قدري عبد العظيم، حكم مباراة القمة 1996، في تقريره عن المباراة التي شهدت انسحاب الزمالك أنه تعرض للسباب والتهجم من قبل لاعبي الفارس الأبيض إلا أن أفراد الشرطة تدخلوا لحمايته.

وقال قدري عبد العظيم في تقرير المباراة " في الدقيقة 40 من عمر الشوط الثاني سجل الأهلي هدفاً صحيحاً واحتسبته، وما كان من لاعبي الزمالك إلا الاعتراض بصورة جماعية".

وتابع قدري في تقريره " وقامت جماهير نادي الزمالك بإلقاء الأعلام والزجاجات الفارغة والممتلئة داخل أرضية الملعب قبل التوجه بالرحيل عن مدرجات الاستاد".

وأضاف " قام اللاعب خالد الغندور بالاعتراض على حكم المباراة وتوجيه ألفاظ سيئة له قائلاً: يا حكم يا أهلاوي بوظت الماتش".

وتابع " كما وجه خالد الغندور السباب بطريقة خادشة للحياء وذلك بعد تغييره في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني".

وزاد قدري عبد العظيم " وحاول اللاعب مدحت عبد الهادي التهجم على حكم المباراة أكثر من مرة لولا تواجد أفراد الشرطة، ووجه هو الآخر ألفاظ بذيئة وصلت إلى حد سب الدين".

كما هو الحال بالنسبة لأحمد سليمان، مدرب حراس الزمالك وقتها، وعفت نصار اللذان حاولا التهجم والتعدي بالضرب على الحكم لولا تدخل أفراد الأمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.