الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القمة 120.. هل يحقق كارتيرون ما عجز عنه محمد حلمي وإيناسيو في موسم الـ”لا هزيمة” للمارد الأحمر؟

كارتيرون ورينيه فايلر
كارتيرون ورينيه فايلر

يحتضن استاد القاهرة غداً السبت مباراة القمة رقم 120 بين الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءً في إطار الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى لاعبو الزمالك إلى الفوز على المارد الأحمر وكسر سلسلة اللاهزيمة التي يقودها رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، حتى الآن حيث خاض النادي الأهلي 20 مباراة بالدوري المصري الموسم الحالي، حقق الفوز خلال 18 مباراة وتعادل خلال مباراتين.
وفي موسم 2016-2017 من الدوري المصري، الذي انتهى بحصد النادي الاهلي للقب في موسم استثنائي لم يتلق خلاله المارد الأحمر أية هزائم، تواجه القطبين خلال مباراتي الدور الأول والثاني ولم ينجح لاعبو مدرسة الفن والهندسة في الفوز في أي منهما.
في المواجهة الأولي واجه الزمالك، تحت القيادة الفنية لمحمد حلمي، نظيره النادي الأهلي في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري يوم التاسع من ديسمبر 2016، فاز المارد الأحمر بنتيجة 2-0 بأقام لاعبيه: مؤمن زكريا في الدقيقة 22 وجونيور أجايي في الدقيقة 90.

وفي مباراة الدور الثاني بالجولة 34 من عمر الموسم 2016-2017، انتهت مباراة القمة رقم 114 بسيناريو متكرر، حيث فاز النادي الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وجونيور أجايي في الدقيقة 89، وكان المدير الفني للفارس الأبيض في هذه المباراة البرتغالي إيناسيو أوجوستو.

وبذلك عجز كلاً من محمد حلمي وإيناسيو أوجوستو عن كسر سلسلة اللاهزيمة للمارد الأحمر في موسم 2016-2017، حيث أنهى النادي الأهلي ذلك الموسم في المركز الأول برصيد 84 نقطة بعد أن خاض 34 مباراة حقق الفوز خلال 25 مباراة والتعادل في 9 مباريات ولم يتلق أية هزائم.
ولكن.. هل يستطيع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الفوز في مباراة الغد أمام الأهلي ويكسر سلسلة اللاهزيمة للمارد الأحمر هذا الموسم؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.