الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة الاهلي والزمالك.. تعرف على موعد تحرك ”أتوبيس” الأبيض لإستاد القاهرة

أتوبيس الزمالك
أتوبيس الزمالك

يتناول حالياً لاعبو الزمالك وجبة الغذاء في تمام الثانية والنصف قبل ساعات من انطلاق مباراه الاهلى والزمالك، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء القمة رقم 120 بالدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وعقب انتهاء لاعبو الزمالك من تناول وجبة الغذاء يتوجهون للمحاضرة الفنية الأخيرة التي سيعقدها معه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، للوقوف على عدة أشياء قبل خوض اللاعبين لماتش الاهلى.

ومن المقرر أن يتوجه "أتوبيس" نادي الزمالك نحو إستاد القاهرة، ملعب مباراه الاهلى والزمالك، في تمام السابعة مساءً أي قبل ساعتين من موعد مباراه الاهلي والزمالك في القمة رقم 120.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تكليف إدارة العلاقات العامة بالنادي بتجهيز الشاشات المتواجدة بمقر النادي وتهيئتها لإذاعة ونقل مباراة القمة بين الزمالك ضد الأهلي وذلك لإتاحة متابعة المباراة أمام أعضاء القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يتم تشغيل الشاشات المتواجدة في حدائق النادي وحمامات السباحة وملعب الكرة من أجل متابعى الأعضاء مباراه الاهلي والزمالك وضلك بسبب تواجد أعداد كبيرة من الأعضاء داخل النادي.

ويضم نادي الزمالك عدد 12 شاشة عملاقة لنقل المباريات للأعضاء وإذاعة بعض المناسبات الخاصة بالنادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.