الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب جنش.. أزمة بين كارتيرون ومرتضى منصور قبل مباراة الاهلي والزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شهدت الساعات الماضية أزمة في معسكر الزمالك بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، ومرتضى منصور رئيس النادي، وذلك بسبب حارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم "جنش".
وأوصى مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، كارتيرون بإشراك محمود عبد الرحيم جنش أساسياً في مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام التاسعة مساءً في القمة 120 وذلك بسبب أن جنش "كعبه عالي" في مباريات الأهلي.
ورفض كارتيرون فكرة إشراك جنش كحارس أساسي لمرمى الزمالك في مباراة اليوم، مبرراً ذلك أن الذي يجتهد هو الذي يشارك أساسي وليس من يطلبه رئيس النادي.
وطالب باتريس كارتيرون مسئولي الزمالك بعدم التدخل في شئون فريق الكرة وذلك لعدم التعدي على صلاحيات المدير الفني للفريق.
عقد باتريس كارتيرون منذ قليل المحاضرة الفنية الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل التوجه لاستاد القاهرة والذي يستضيف مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت في إطار الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتحدث كارتيرون مع لاعبي الزمالك على ضرورة الفوز بمباراة اليوم لعدة أسباب في مقدمتها للمنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وكذلك اعتبار المباراة بروفة قوية لمواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي أواخر الشهر القادم.
وفي مفاجأة للاعبي الزمالك، كشف باتريس كارتيرون عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة اليوم، وتفاجأ اللاعبون بسبب عدم اعتيادهم على مثل هذه الأمور، في العادة كان أتوبيس الفريق يتوجه لملعب المباراة ثم يكشف المدير الفني عن تشكيلته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.