الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد الأهلي.. المارد الأحمر يتفوق بنتيجة 2-1 في ”قصف الجبهات” على السوشيال ميديا

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة القمة رقم 120 على أحر من الجمر لمشاهدة أول ديربي مصري بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ويستضيف استاد القاهرة في تمام التاسعة مساءً مباراة الاهلي والزمالك في إطار مواجهات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وبينما ينتظما الفريقين في معسكر خاص بكل منهما للاستعداد الجيد لمباراة اليوم، تخوض حسابات القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي سباق في "قصف الجبهات" والتركيز على اللقطات والقفشات التي تنال سخرية كل جمهور من الآخر.

وفي هذا التقرير نستعرض تفوق صفحات الأهلي على الزمالك في مباراة " قصف الجبهات" على السوشيال ميديا..

أتوبيس الزمالك

ألقى الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" الضوء على انسحاب فريق الزمالك من مباراة الدور الأول عندما تعطل أتوبيس نادي الزمالك، حيث نشر حساب المارد الأحمر صورة لحافلة الفريق وعلق على الصورة " حافلة فريقنا مستعدة للإنطلاق نحو استاد القاهرة والوصول في موعدها المحدد".

مباراة الـ 6-1

وكرر الحساب الرسمي للمارد الأحمر "قصف جبهة" الزمالك، حيث في تمام الثالثة عصر اليوم نشر صورة لعلي معلول لاعب الفريق منوط عليها تاريخ مواجهات القطبين.

ولكن قام الحساب الرسمي للنادي الأهلي بإبراز الرقم "6" في تعليقه على الصورة قائلا" 6 ساعات على الانطلاق، إليكم تاريخ مواجهات فريقنا أمام الزمالك بالدوري"، في إيحاء من صفحة المارد الأحمر إلى هزيمة الزمالك بنتيجة 6-1.

حساب الزمالك والساعات

وعلى الفوز قامت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالرد على حساب النادي الأهلي، حيث نشرت صفحة الزمالك صورة لفرجاني ساسي مكتوب عليها موعد مباراة القمة في مختلف عواصم العالم.

وقال حساب نادي الزمالك: "ساعات" تفصلنا عن مباراة القمة، مواعيد مباراة الزمالك والأهلي في عدة عواصم حول العالم.

حيث قام الحساب الرسمي للزمالك بوضع كلمة "ساعات" بين علامتي تنصيص وذلك للفت نظر الجمهور إليها، حيث يقصد حساب الزمالك تذكير الجماهير بأزمة الساعات بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.